Sharjah International Book Fair 29th Edition

My photo
Sharjah, United Arab Emirates
ExpoCenter 7th - 17th November, 2012. Hours | Saturday - Thursday: 10a.m. - 10p.m.; Friday: 4p.m - 10p.m.

Tuesday 15 November 2011

منشورات القاسمي تشارك في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب

منشورات القاسمي تشارك في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب
Nov 14, 2011 - 05:57 -
الشارقة/منشورات القاسمي/معرض الكتاب.


الشارقة في 14 نوفمبر / وام / تشارك منشورات القاسمي بمجموعة من الإصدارات الجديدة أو التي تمت إعادة طباعتها التي نفدت لمؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الدورة الـ 30 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب والتي تنطلق فعالياته في 16 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 26 منه.

ويضم جناح منشورات القاسمي الإصدارات الجديدة من تأليف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وهي مسرحية "عودة هولاكو" باللغة الرومانية و"الشيخ الأبيض" أيضا باللغة الرومانية وترجمهما آرس لونجار من رومانيا و"الشيخ الأبيض" بلغة ماليالم ومسرحية "طوروغوت" و"حصاد السنين" و"سرد الذات" باللغة الاسبانية و "درامية الأقنعة في مسرح الدكتور سلطان القاسمي" تأليف ميناء ماجد الشامسي وجميعها من إصدار منشورات القاسمي و"سرد الذات" باللغة الألمانية من إصدار دار اولمز.

كما يضم الجناح المؤلفات التي تمت إعادة طباعتها ومنها مسرحية "الحجر الأسود" و"يوميات ديفيد ستون" و"الحقد الدفين" انجليزي و"العلاقة العمانية الفرنسية" و"حديث الذاكرة".

وتأتي مشاركة منشورات القاسمي في معرض الكتاب في إطار سعي المنشورات للمتواصل مع دور النشر الثقافة والجمهور والكتاب والمفكرين ودعم للفكر والمعرفة في المجتمع الإماراتي والمجتمع العربي ودول العالم الأخرى وإيمانا منها بأهمية الكتاب ودوره في دفع حركة التنمية الثقافية الشاملة في كافة الدول.

وتقوم منشورات القاسمي خلال مشاركتها في المعرض بعرض كافة إصدارات ومؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الحديثة والسابقة لتكون فرصة للجمهور للتعرف على آخر إنتاج سموه الأدبي والمسرحي والتاريخي باللغتين العربية والإنجليزية ولغات أخرى.

/ط/.

No comments:

Post a Comment